صديق الملائكه
حبايبى واخواتى زوار المنتدى الغالين

احنا كلنا اعضاء فى جسد واحد هو جسد السيد المسيح وعشان كده اتمنى الكل يحافظ على القيمه الغاليه دى ونخدمها بمحبه وتنشرف باشتركك كاعضو فعال فى جسد واحد Wink
الرب معكم


منتدى دينى شامل
 
الرئيسيةتهنئه بصوم العذاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انا شاب ...كيف اسلك فى وسط عالم اليوم ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منقوشة على كف الهى
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 43
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: انا شاب ...كيف اسلك فى وسط عالم اليوم ؟   السبت يوليو 26, 2008 4:41 am

أنا شاب ......كيف أسلك وسط عالم اليوم ؟_________________________________
أنا شاب وأعيش فى وسط العالم ..فى الصباح أذهب الى الكلية أتقابل مع أصدقائى فى الجامعه طبعآ مجرد التقابل معهم حتى منذ بداية الصباح كلمات غير طهارة تخترق أذنى ..ثم تمر الساعات فى الكلية بين المحاضرات وتأتى فترة الراحة ونذهب الكافتيريا ونجلس شله طبعآ لازم نهزر ما فيش غير الكلمات الغير الطاهرة والتلميح بالشر وأثارة الشهوة هو الموضوع الاساسى للهزار نفسى تتعب جسدى يتعجب .

أنا شاب وداخلى طاقة وغريزة متحركة وكل من حولى يحرك فى الغرائز نحن جميعآ نتعامل وداخلنا ثوره من الغريزة والمشاعر .أحيانآ أترك نفسى تسرح وأتلذذ بفكر الخطية ...ززأنا شاب وكل ما حولى يتكلم ويلمح عن الخطية تعبت ماذا أفعل صدقنى نفسى أعيش طاهر نفسى أسلم نفسى للمسيح أنا معجب جدآ بالقديسين وأشعر أنهم غلبوا العالم وداسوا عليه ولم يدوس العالم عليهم ولكن أنا شاب الضغوط حولى كتير جدآآآآآآآآآآآآآ حتى لم أرجع من الكلية وأتفرج على التليفزيون أه.........حتى التليفزيون بيتكلم فى نفس الموضوع ربما فى صورة أغنية حلوة وموسيقى جميلة ولكن أجد نفسى فى النهاية فى مواجهة غرائزى وشهوات جسدى ......!!

وأذا جلست أمام الكمبيوتر أتذكر كلام أصدقائى وأفكر بشدة نحو رؤية ما يثير غرائزى ...........كيف أسلك وسط عالم اليوم ؟ هل ممكن أعيش بالطهارة ؟ ولا ده كلام بس بيقوله الناس وكلام وعظ مش موجود فى الحقيقة؟هل معقول فيه شباب وسط كل هذه الاغرئات بيعيش بالطهارة ؟؟

معقول طيب أزاى؟؟؟أعتقد أن هذا محتاج قوة جبارة أعظم من قوة الطاقة النووية علشان أقدر أتغلب على العالم والقوة التى بيشد بيها العالم نفسى!!!

.معلش أنا رجل واقعى مش ها أقدر أتجاهل قوة جذب العالم وأغراء العالم لى علشان مابعرفش أعيش فى الخيال أذآآآآآآآآ كيف أسلك وسط ..عالم اليوم ؟؟؟

__________________________________________________ ____________________________________

رد أنا شاب ...........كيف أسلك وسط عالم اليوم :
_____________________________
طبعآ شكرآ لك لانك شاب صادق مع نفسك وكل ما قلته وتشعر به حقيقة .ومعك كل الحق عالم اليوم فعلآلآلآلآلآ صعب جدآآآآآ وفيه قوة شد وأغراء فى منتهى القوة ,وخاصآ أنه يستخدم الغريزة , ويخاطبك عن طريق أثارة الغرائز .ولكن أعلم يا صديقى العزيزى أن المسيح خلقك من أجل ذلك لا تتعجب !! فأنا أقصد أن المسيح أراد أن توجد فى العالم ولا يأخذك من العالم أنت فاكر صلاة المسيح قبل الصليب ...

( لست اسأل ان تأخذهم من العالم بل ان تحفظهم من الشرير. يو 17 : 15)

أذا لابد أن تعلم فى البداية أنك موجود فى العالم بقصد من الله وللتبسيط أن الحكاية بدون لف أو دوران أنت فى العالم لسبب واحد فقط أما تغلب هذا العالم وتدوس عليه وعلى كل شهواته وبالتالى تعبر فوق جثة هذا العالم الى حياة أبدية سعيدة جدآ وفى نفس الوقت تعيش حياة أرضية سوية جدآ وياريت تصدقنى وممتعه ولذيذة أفضل من لذة العالم وشهواته !!!

أو تستسلم للعالم وتنغمس فى شهواته وتترك العنان لشهواتك وغرائزك وتصبح أنسان جسدى وتنتهى بك الحياة الى الهلاك وبسرعة مذهله وتستيقظ فى النهاية على ضياع كل شيئ حتى اللذة التى كنت تسعى لها وتسلم لها قلبك تجد أنها كانت خداع وخيال وسراب وحينئذآ لا ينفع أى شيئ .

صديقى أنت شاب مخلوق ليس للعالم وشهواته والحقيقة أنت لست من هذا العالم هذا كلام المسيح لك ياريت تصدقه!!:

(لو كنتم من العالم لكان العالم يحب خاصته.ولكن لانكم لستم من العالم بل انا اخترتكم من العالم لذلك يبغضكم العالم يو 15 : 19)

اذا بداية كل شيئ لابد أن تصدق كلام المسيح عنك فأنت يا عزيزى الشاب مختار من الله وعلى ذلك فأنت لست من العالم نهائيآ ولا تتبع قوانين هذا العالم أو أفكاره ..طبعآ ها تقول هو أنا مين علشان يختارنى المسيح ...؟؟!!

ده صوت الشيطان بيضحك عليك وبيكذب عليك علشان يخطفك من المسيح لانك فعلآ حسب كلام المسيح مختار بالاسم من المسيح ومعروف عنده بالاسم منذ يوم أتعمت بأسم الاب والابن والروح القدس وختمت بروح الموعد القدوس سجل أسمك فى قلب المسيح صدق لان تصديق كلام المسيح هو بداية الطريق أم تصديق كلام الشيطان الكذاب هو السقوط طيب لما أنا لست من العالم ممكن أغلب العالم وشهواته ؟؟

دى حقيقة مهمة جدآ أنت مهياء ومعد لكى تغلب العالم وكل شهوات العالم وعندك أمكانيات من المسيح جبارة تفوق أعظم قوة فى العالم وحتى القوة النووية الجبارة .

صديقى...أنت تعرف أن الانسان روح ونفس وجسد وفى العهد الجديد أعاد الله خلقة الانسان وأصبح الانسان خليقة جديدة:

(اذا ان كان احد في المسيح فهو خليقة جديدة.الاشياء العتيقة قد مضت.هوذا الكل قد صار جديدا. 2كو5 : 17)
وهذه الخليقة الجديدة وهى واقع عملى يمكن لك أن تختبره بسهولة جدآ أذا كنت صادق وتريد أن تحيا للمسيح الانسان الجديد هذا الذى عمله المسيح بيكون هيكل للروح القدس وهو الرب المحي أى يسكن فيه الروح القدس

وهذا سر الطهارة خد بالك سر الطهارة فى الروح القدس !!!

(أما تعلمون انكم هيكل الله وروح الله يسكن فيكم. 1كو 3:16)

هل تعلم أنك هيكل لله؟؟ وأن روح الله يسكن فيك؟؟واذا علمت هذا هل تصدق ؟؟وأذا صدقت لابد أن تختبر بطريقة عملية أيضآ روح الله الساكن فيك وهو سر الطهارة فى هذا العالم, وهو القوة الجبارة التى تفوق أى قوة فى الوجود.
وأذا تمسكت به وقاتلت حتى الدم ضد الخطية سوف تتنسم عبير قداسته فى نفسك وتدرك معنى أنك هيكل الله صديقى ليس هذا كلام بل حقيقة يمكن التحقق منها بطريقة عملية ليس خارج نفسك بل داخل نفسك أنت شخصيآ.
ليس فى القديسين الذين عاشوا ورحلوا الى السماء ولكن فيك أنت قديس هذا الزمان أذا لم تصدق أنك مدعو لتكون قديس هذا الزمان فأنت تحزن قلب الله !! صدقنى تحزن قلب الله لان كل أرادته قداستك:

(لان هذه هي ارادة الله قداستكم.ان تمتنعوا عن الزنى 1تس 4: 3)

وأنت موضوع حب الله ولذلك أعاد خلقتك من جديد فى المسيح خليقة جديدة فاخرة لا تشابه أولاد العالم نهائيآ ولا يسكن فيها شهوات العالم ولا تتفق مع العالم بل خليقة يسكن فيها الروح القدس وهو روح القداسة تذكر أنه روح القداسة :

(وتعيّن ابن الله بقوة من جهة روح القداسة بالقيامة من الاموات.يسوع المسيح ربنا رو 1:4)

فأذا كنت أنت خليقة جديدة ويسكن فيك روح القداسة بهذه القوة سوف تواجه كل ما فى العالم بمن بروح القداسة الساكن فيك فى هذا الزمان أجتهد الشيطان وكل جنوده أن يلهى الانسان عن أدراك هذه الحقيقة الا وهى أنه هيكل الله وروح الله يسكن فيه!!!

وبالتالى صار الانسان المسيحى ضعيف ويعمل أعمال أولاد العالم والشيطان يكذب عليك بقوة حتى لا تصدق أنك هيكل للروح القدس وأن الروح القدس روح القداسة يسكن فيك لانك أذا أخذت بالك من هذه الحقيقة أنتصرت على العالم بقوة الروح القدس.
ودست على العالم وعلى الشيطان رئيس هذا العالم .

فى النهاية يا صديقى الحبيب أتوسل اليك أن تصدق أنك هيكل الله وأن روح الله يسكن فيك. وتذهب الكلية وأنت شاعر بروح الله الساكن فيك وتتكلم مع أصدقائك وانت فى الروح القدس وتشعر بقداسته فى داخلك وتسمح له أن يواجه كل نجاسات العالم ويبعدها عنك ويبعدك عنها وأذا جاء الشيطان ليكذب عليك ويضللك وينكر فيك الروح القدس أصرخ ...................الى الروح القدس وتوسل اليه وصابر فى التوسل لكى يبدد شكوك الشيطان .

صديقى أخيرآ ارجوك تتحقق من هذا الكلام بصورة عملية وسوف تجد أن كل المشكله هو فى الخداع والكذب!!!
الذى يعمى بهما الشيطان عيناك عن القوة الجبارة التى فيك .

وليست خارج عنك وهى قوة الروح القدس روح القداسة وهو أقوى جدآآآآآآآآآآآآآآآآ من ما فى العالم اذا كان الذى فيك أقوى من العالم وكل ما فى العالم فهل تستطيع أن تسأل مرة أخرى وتقول كيف أعيش بطهارة فى وسط عالم اليوم ؟؟؟
اسمع رد المسيح وأرجو مرة أخرى أن تصدق :

(انتم من الله ايها الاولاد وقد غلبتموهم لان الذي فيكم اعظم من الذي في العالم 1يو 4:4)

اذا لم تغلب كل شهوات العالم أذا أنت لا تصدق المسيح وكلامه ليس عندك ايمان به وبكلامه لانه صريح جدآ فى كلامه أن الذى فيك أقوى من العالم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nodi
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد الرسائل : 111
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: انا شاب ...كيف اسلك فى وسط عالم اليوم ؟   السبت يوليو 26, 2008 7:59 am


الله
موضوع جميل اوى
و احلى حاجة انك قدمتى المشكلة و الحل بتاعها
شكرا جدا على موضوعك الهايل يا منقوشة على كف الهى
ربنا يعوضك و يفرح قلبك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.st-demiana.com
TENA
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 318
العمر : 24
الموقع : ينابيع شبابية
محل الاقامه : حضن بابا يسوع
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: انا شاب ...كيف اسلك فى وسط عالم اليوم ؟   الإثنين يوليو 28, 2008 1:01 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://k2m4.mam9.com
 
انا شاب ...كيف اسلك فى وسط عالم اليوم ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صديق الملائكه :: المنتدي الاجتماعي :: مواضيع الشباب والبنات-
انتقل الى: